+974 446 52 121, 446 55 151
info@naseemalrabeeh.com English

عن عيادتنا /
رسالة من رئيس مجلس الإدارة

رسالة من رئيس مجلس الإدارة

" أينما وجدا حب الطب، وُجد حب الإنسانية". – أبقراط

نحن نُعد نظام الرعاية الصحية المزدهر في المنطقة، بدعم من مجموعة الشفاء الطبية التي يقع مقرها في المملكة العربية السعودية. ونحن نخدم معظم مدن دول مجلس التعاون الخليجي من خلال توفير العناية اليقظة وكذلك أحدث المعدات والتقنيات الطبية لخدمة المرضى بشكل أفضل. ولقد مكنت الخبرة المكتسبة من كوننا بين أول المراكز وأفضلها في هذا المجال مجموعة الشفاء الطبية من وضع معايير جديدة في هذا المجال.

ومنذ افتتاحها في يونيو 2006م، أصبحت مجموعة نسيم الربيع الطبية، قطر، خدمة لا تقدر بثمن لسكان هذا البلد. حيث استمرت في التركيز على أحدث التكنولوجيا الطبية ومواكبة التطورات في المجال الطبي. في العامين الماضيين، عبرنا العديد من الإنجازات لتوفير الرعاية الكاملة للمرضى. واليوم، تطورنا لنُصبح واحدة من مرافق الرعاية الصحية الأولي في قطر من خلال توفير الرعاية الممتازة والعلاج الممتاز.

يتبلور هدفنا ببساطة في جعل نظام الرعاية الصحية في المتناول ومتاح لكل فئة من فئات المجتمع. ولقد كان تركيزنا دائمًا على المرضى الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف الرعاية الطبية المكلفة والمرضى الذين يستحقون التعاطف. ونحن نؤمن أن الطب مهنة نبيلة، وأنه لا يجب رفض أي مريض لأسباب مالية. قد يأتي الناس الذي يعانون من أي مرض في أي وقت دون أي قلق بشأن المال. ولقد كانت مجموعة شفاء الجزيرة الطبية هي التي فتحت حرفيًا أبواب العلاج والرعاية الصحية فائقة التخصص للأشخاص العاديين الذين يعملون في الخليج. ولقد لبينا بنجاح متطلبات العلاج لهذا القسم منذ تأسيس مجموعتنا.

ولقد واصلت مجموعة نسيم الربيع الطبية الاستثمار في أحدث التكنولوجيا الطبية. لدينا مجموعة من الأطباء المتميزين في مختلف التخصصات مع أحدث المعدات والتسهيلات. ولقد أظهر الأطباء والموظفين لدينا بالغ الإخلاص في العمل نحو زيادة تحسين خدماتنا مع ضمان حصول مرضانا وزوارنا على أفضل تجربة ممكنة. ويُعد تفانيهم ودعمهم رصيدا قيمًا للعيادة. وتكون أسعد لحظاتنا عندما يتعافى المريض بسبب العمل الشاق الذي تقدمه هذه المؤسسة.

يوفر شفاء الجزيرة مراكز التميز في الجودة السريرية وسلامة المرضى. وتركز رسالتنا ورؤيتنا على ركائز الجودة السريرية والسلامة والخدمة والرضا، والنمو. تدعم هذه الركائز مستوى عال من الرعاية والخبرة التي يتوقعها المرضى. ولقد كانت مجموعة شفاء الجزيرة الطبية منارة للمعاناة لأكثر من 30 عامًا. وتُعد مجموعة الشفاء الطبية هي الرائدة في بدء العيادات الطبية في دول مجلس التعاون الخليجي للوافدين والمواطنين، ولاسيما الفئة منخفضة الدخل.

نتقدم بخالص الشكر للمواطنين وكذلك الوافدين لثقتهم ودعمهم المستمرين. ويمكننا أن نتطلع إلى المزيد من التحسينات والالتزام المتواصل بتقديم الأفضل في الرعاية الكاملة لمرضانا. المخلص لكم،

المخلص لكم
د. كيه. تي. محمد ربيع ربيع الله
رئيس مجلس إدارة مجموعة شفاء الجزيرة الطبية.

د. كيه. تي. محمد ربيع ربيع الله

رئيس مجلس إدارة مجموعة شفاء الجزيرة الطبية.

التأمين الشركاء

مركز نسيم الربيع الطبي متعاقد مع العديد من شركات التأمين

نشرة اشترك

احصل علي اخر التحديثات من موقعنا